1- يا مقيل العثرات، يا قاضى الحاجات اقضي حاجتي، وفرجكربتي، وارزقني من حيث لاأحتسب.


2- اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه،ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقاً حلالاً، وعجل لي به يا نعم المجيب.

3- اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحداً، اجعل يدي عُليا بالعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير.


4- قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ " بفضلها يارب لا تكلني إلى أحد ولاتحوجني إلى أحد، وأغننى يا رب عن كل أحد،
يا من إليه المستند، وعليه المعتمد،عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد،منزه في ملكه ليس له شريك
ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من
كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق "اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد"


5- اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه.


6- اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة وهون علي كل صعب ويسر علي كل عسير اللهم أقذف في قلبي رجائك وأقطعه عمن سواك حتى لا أرجو أحداغيرك، اللهم وما ضعفت عنه قوتي وقصر عنه عملي ولم تنتهي إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجري على لساني مما أعطيت أحدا من الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يا رب العالمين.


7- اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني وبك لذت فنجني ممايؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائك وقنعني بعطائك واجعلني من أوليائك.


8- اللهم ارزقني رزقا حلالا بلا كد واستجب دعائي بلا رد اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدين وقهر الأعداء سبحان الله المفرج عن كل مكروب ومديون ومحزون.


9- اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقا حلالا واسعا طيبا من غير تعب ولا مشقة ولا ضير ولانصب إنك على كل شيء قدير.

10- اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لا يطغي وصحة لا تلهي.


11- اللهم إني أسألك من فجأة الخير وأعوذبك من فجأة الشر اللهم صب لي الخير صباً صباً، اللهم وارزقني طيبا.


12- يا كريم اللهم يا ذا الرحمةالواسعة يا مطلعاعلى السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر، لا يعزب عنك شيء،أسألك فيضة من فيضان فضلك، و قبضة من نور سلطانك ، و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يارحيم. (صباحاً ومساءاً سبع مرات )



لا تنسونا من صالح دعائكم